الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشكيل الزمالك..صداع في رأس هولمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MiSs TuBa
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 92
العمر : 26
°• دعائى •° : :
°• الاوسمهـ •° : :
sms :


My SMS
إذا اردت شيئًا بشدة فأطلق سراحه فإن عاد لك فهو ملك لك إلى الأبد وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية


تاريخ التسجيل : 26/08/2008

البطاقة الشخصية
البلد: مصرية
نشاطك:
100/100  (100/100)
ماذا تريد ان تقوله:

مُساهمةموضوع: تشكيل الزمالك..صداع في رأس هولمان   الخميس سبتمبر 11, 2008 10:56 pm

تشكيل الزمالك..صداع في رأس هولمان
نقص عدد المقيدين أفريقيًا.. مشكلة تؤرق المدرب الألماني

يواجه الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك مشكلة كبيرة أصبحت صداعًا في رأس الجهاز وهي عدم استقراره حتي هذه اللحظة علي التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراته الهامة مع الأهلي الأحد القادم رغم اقتراب موعد إقامتها.
يرجع السبب في ذلك إلي النقص العددي في الصفوف حيث يغيب عن المباراة ثلاثة لاعبين من الأساسيين هم: أيمن عبدالعزيز ووسام العابدي للايقاف ومحمد ابراهيم للاصابة وهو ما أربك حسابات هولمان الذي يعاني من هذه الجزئية وأصبح في موقف حرج.
يسعي هولمان خلال ال48 ساعة القادمة الي الوصول إلي أفضل تشكيل لخوض اللقاء وأصبح في حكم المؤكد اجراء بعض التغييرات في الصفوف حيث وضح من خلال التدريبات التي خاضها الفريق طوال الأيام الماضية انه سيتم الدفع بعلاء عبدالغني في وسط الملعب وعبدالواحد السيد في حراسة المرمي بعدما اشتكي محمد عبدالمنصف من آلام في الركبة.
في الوقت نفسه استقر هولمان علي لاعبي خط الدفاع حيث سيدفع بكل من هاني سعيد في مركز الليبرو وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله في مركز المساك كما انه لا بديل عن الدفع بكريم ذكري للعب في خط الدفاع أيضا في ظل غياب وسام العابدي وعلي الأجناب محمد عبدالله واسامة حسن وفي الوسط أحمد عبدالرءوف وعلاء عبدالغني أو أحمد مجدي الذي من الممكن أن تتم الاستعانة به في هذا المركز في حالة عدم الدفع بعلاء عبدالغني من بداية اللقاء وفي الهجوم أجوجو وجمال حمزة في حالة اكتمال شفائه حيث اشتكي هو الآخر من آلام في العضلة الخلفية وفي حالة عدم مشاركته سيكون البديل مصطفي جعفر أو عبدالحليم علي.
ارتباك
وسط هذا الارتباك الذي يسود الجهاز الفني للزمالك حرص ممدوح عباس رئيس النادي علي الجلوس مع هولمان وأكد له أنه المسئول عن الفريق وله مطلق الحرية في التصرف في كافة الشئون الفنية والادارية ورأي باقي الجهاز المعاون استشاري.. كما طلب رئيس الزمالك غلق أي موضوع هذه الأيام والتركيز فقط في لقاء القمة لتحقيق الفوز وتخطي هذه العقبة حتي لا يتعرض الفريق لأي إخفاقات جديدة.
كان محمد عبدالمنصف حارس مرمي الفريق قد اشتكي مجددا من آلام في الركبة وفي هذا الاطار أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق انه يبذل قصاري جهده خلال الساعات القادمة حتي يتماثل عبدالمنصف للشفاء وهو نفس الشيء بالنسبة لجمال حمزة واسامة حسن.
أشار مصطفي المنيري إلي أن محمد إبراهيم دخل مرحلة التأهيل وتستمر لمدة عشرة أيام وقال: جميع اللاعبين المقيدين أفريقيًا جاهزون للكشف علي المنشطات قبل لقاء الأهلي ولن يتكرر واقعة عبدالحليم علي مرة أخري حيث تم استبعاده قبل مباراة ديناموز هراري.
كان الفريق قد واصل تدريباته تحت الاضواء الكاشفة بحضور جميع اللاعبين باستثناء البرازيلي ريكاردو الذي اعتذر بسبب مشكلة واجهته بسبب السكن وتلقي وعدا من أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين ووليد بدر اداري الفريق بإنهاء هذه المشكلة في اقرب وقت حتي يتفرغ اللاعب للتدريبات.
اشتمل المران علي فترة احماء وتفرغ هولمان لتدريب المهاجمين تحت قيادته وتولي طارق يحيي المدرب العام تدريب لاعبي الدفاع ومعتمد جمال المدرب مع لاعبي الوسط.. بينما تولي أيمن طاهر تدريب حراس المرمي.
صرح أيمن طاهر مدرب حراس المرمي بأن المنافسة بين الحراس الثلاثة عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد علي أشدها مشيرا الي ان مستر هولمان هو الذي يقوم باختيار الحارس الذي يحرس مرمي الفريق امام الأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشكيل الزمالك..صداع في رأس هولمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(•-_®منتديات بنوتات لاند®_-•) :: الرياضة :: الرياضة المحلية :: نادى الزمالك المصرى-
انتقل الى: