الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هولمان يحارب الخشونة.. في الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MiSs TuBa
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 92
العمر : 26
°• دعائى •° : :
°• الاوسمهـ •° : :
sms :


My SMS
إذا اردت شيئًا بشدة فأطلق سراحه فإن عاد لك فهو ملك لك إلى الأبد وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية


تاريخ التسجيل : 26/08/2008

البطاقة الشخصية
البلد: مصرية
نشاطك:
100/100  (100/100)
ماذا تريد ان تقوله:

مُساهمةموضوع: هولمان يحارب الخشونة.. في الزمالك   الخميس سبتمبر 11, 2008 10:53 pm

حذر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الخشونة في تدريبات الفريق استعدادا للقاء القمة الأفريقية أمام الأهلي بعد غد الأحد.. في الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.. وأكد علي ضرورة الحفاظ علي سلامة ما لديه من لاعبين قبل المواجهة نظرا لعدم وجود البدائل المناسبة لتعويض غياب أي لاعب.. بسبب قلة عدد المقيدين في القائمة وإصابة محمد إبراهيم وغياب أيمن عبدالعزيز ووسام العابدي للحصول علي الإنذار الثاني وغياب شيكابالا لإيقافه من قبل الاتحاد الدولي.
يعتمد الجهاز الفني بذلك علي كل العناصر المقيدة في القائمة الأفريقية في معسكره المغلق.. ويكمل قائمة المعسكر ب "العافية".. وهي المشكلة التي شكا منها المدير الفني الألماني راينر هولمان.. وقال إنه لا يجد بدائل أو لاعبين لتمثيل الفريق في ظل النقص العددي الواضح.. وأنه وجد نفسه مجبرا علي التعامل مع مجموعة من اللاعبين المحدودين.. وأنها مشكلة بالفعل ولابد من التعامل معها في حدود المتاح.. يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم تحت قيادة الألماني هولمان ومعه طارق يحيي المدرب العام ومعتمد جمال المدرب وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي.. ويسعي من خلاله الجهاز الفني إلي الاستقرار علي شكل الفريق أمام الأهلي وطريقة اللعب المناسبة في ضوء العناصر المتاحة.. وكان جميع اللاعبين قد انتظموا في التدريبات بعد عودة الدوليين هاني سعيد ومحمود فتح الله.. وشهد المران جدية بالغة من اللاعبين رغبة منهم في تعويض ما فاتهم أمام الأهلي والتمسك بأمل التأهل للمربع الذهبي لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.
وحرص المدير الفني علي تأكيد قدرة الزمالك علي الفوز واستغلال الفرصة المتاحة للتأهل للدور قبل النهائي.. وطالب لاعبيه بالتمسك بالأمل وعدم التفريط في الفرصة مهما بلغت درجة الصعوبة.. وقال لهم إنهم ليسوا أقل من الأهلي في شيء ولابد من وضع هذه الحقيقة أمامهم طوال الوقت.. وحذر الجميع من التهاون أو التفريط في الأمل.. وأنه سيكون حاسما وحازما مع الكل في حالة التقصير.. يعقد مجلس الإدارة اجتماعه اليوم برئاسة عباس رئيس النادي.. ويتضمن مجموعة من الموضوعات الإدارية الهامة منها قضية رعاية الفريق الأول لكرة القدم.. وعلمت "الجمهورية" أن النادي تلقي 4 عروض مختلفة للفوز برعاية الفريق في الموسم الحالي.. ومن المقرر حسم القضية تماما في اجتماع اليوم بعد سلسلة من المفاوضات والاتصالات التي جرت علي مدار الأسابيع الماضية.. وشارك فيها بعض أعضاء المجلس وخاصة الدكتور محمد عامر القائم بأعمال نائب رئيس النادي والدكتور يحيي مصطفي والدكتور محمد صبري أبوعلم وحازم إمام أعضاء المجلس.. كما يتطرق المجلس إلي مناقشة الترتيبات الخاصة بالقناة الفضائية.. وإعداد كراسة الشروط الخاصة بها في الفترة المقبلة.. وتحديد شكلها واتجاهها والهيكل الإداري لها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هولمان يحارب الخشونة.. في الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(•-_®منتديات بنوتات لاند®_-•) :: الرياضة :: الرياضة المحلية :: نادى الزمالك المصرى-
انتقل الى: