الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه للاعبي الأهلي هزيمة الزمالك مسئوليتكم مفاضلة بين رامي وسمير للعب بدلاً من أحمد السيد.. ولجنة الكرة تزور الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MiSs TuBa
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 92
العمر : 26
°• دعائى •° : :
°• الاوسمهـ •° : :
sms :


My SMS
إذا اردت شيئًا بشدة فأطلق سراحه فإن عاد لك فهو ملك لك إلى الأبد وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية


تاريخ التسجيل : 26/08/2008

البطاقة الشخصية
البلد: مصرية
نشاطك:
100/100  (100/100)
ماذا تريد ان تقوله:

مُساهمةموضوع: جوزيه للاعبي الأهلي هزيمة الزمالك مسئوليتكم مفاضلة بين رامي وسمير للعب بدلاً من أحمد السيد.. ولجنة الكرة تزور الفريق   الخميس سبتمبر 11, 2008 10:50 pm

طالب مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبيه بالفوز علي الزمالك في مباراة الأحد القادم في الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا وأكد لهم خلال الاجتماع الذي سبق المران أن الفوز علي منافسهم التقليدي وهو الزمالك مسئوليتهم مؤكداً أن اللقاء غاية في الصعوبة في ظل الظروف التي يواجهها الزمالك بالمجموعة وأنه سيلعب المباراة من أجل هدف واحد وهو الفوز حتي يحافظ علي آماله في الصعود للدور قبل النهائي لدوري الأبطال.
علي الجانب الآخر يواصل الفريق تدريباته الجادة بملعبه بالجزيرة بمشاركة جميع اللاعبين وتحت قيادة جوزيه وجهازه المعاون حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة وعلاء ميهوب المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو مخطط الأحمال وذلك وسط حماس وندية وإثارة من جميع اللاعبين ووضح ذلك علي بركات العائد بقوة للتدريبات وأبوتريكة وحسام عاشور وأحمد بلال وأحمد حسن.
من جانبه يفاضل جوزيه بين رامي عادل ومحمد سمير للبدء بأي منهما في الدفاع بدلاً من أحمد السيد الذي سيغيب للإيقاف وقد انتظم في التدريبات فلافيو وجيلبرتو بعد عودتهما من المشاركة مع منتخب بلادهما. بينما يعود حسين ياسر المحمدي اليوم بعد المشاركة مع منتخب بلاده قطر ضد البحرين.
من أجل مزيد من المساندة تزور لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب وطارق سليم عضو اللجنة الفريق للشد من أزر اللاعبين قبل مواجهة الزمالك.
رفض
كان الجهاز الفني قد رفض فكرة إقامة معسكر طويل قبل المباراة وفضَّل أن يكون المعسكر ليلة المباراة فقط كما هو معتاد حتي لايصاب اللاعبون بالملل والتوتر.
من جانبه أكد حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة أن الفريق في حالة تركيز شديدة للمباراة القادمة وهدفنا حسم المواجهة مبكراً للقضاء علي أي اجتهادات ولتأكيد صعودنا للمربع الذهبي لدوري الأبطال مؤكداً أن ثقته كبيرة في نجوم الأهلي.
سفر حسن مصطفي
علي الجانب الآخر قررت لجنة الكرة بالأهلي سفر حسن مصطفي نجم الفريق لأوروبا خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد الانتهاء من اجراءات السفر وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية وهناك مفاضلة بين أكثر من دولة لسفر اللاعب منها ألمانيا وفرنسا وأنجلترا وعلي الرغم من سلامته طبقا لتقارير الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق التي اجراها له بأحد المستشفيات الكبري.
لقطات
¼ يعود أحمد فتحي للتدريبات بالقاهرة بعد مراجعة التقارير الطبية من د. إيهاب علي طبيب الفريق بعد العملية الناجحة التي اجراها بالبرتغال في وتر اكيلس.
¼ يرسل النادي الأهلي خلال الساعات القادمة شكوي جديدة ضد نادي ستراسبورج الفرنسي بعد توفير كافة المستندات التي تدعم موقف الأهلي.. وقد أكد هادي خشبة المنسق العام العام لكرة القدم أن النادي متمسك بحقوقه لدي النادي الفرنسي في قضية اللاعب حسني عبدربه الذي لم يلتزم بتعاقده لأسباب غير مفهومة في الوقت الذي التزم فيه الأهلي بجميع ما جاء في بنود العقد وبالتالي فإن شكوي الأهلي المقدمة ضد ستراسبورج بناء علي قرار مجلس الادارة.
¼ تنطلق غداً الجمعة الدورة الرمضانية التي ينظمها الأهلي والتي يشارك فيها اندية الدوري الممتاز "16 فريقا" ويرأس اللجنة العليا المنظمة للدورة خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة وقد تم رصد جوائز كبيرة للدورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه للاعبي الأهلي هزيمة الزمالك مسئوليتكم مفاضلة بين رامي وسمير للعب بدلاً من أحمد السيد.. ولجنة الكرة تزور الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(•-_®منتديات بنوتات لاند®_-•) :: الرياضة :: الرياضة المحلية :: الـنـادى الاهـلى الـمـصـرى-
انتقل الى: