الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشكيل الأهلي بلا مفاجآت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MiSs TuBa
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 92
العمر : 26
°• دعائى •° : :
°• الاوسمهـ •° : :
sms :


My SMS
إذا اردت شيئًا بشدة فأطلق سراحه فإن عاد لك فهو ملك لك إلى الأبد وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية


تاريخ التسجيل : 26/08/2008

البطاقة الشخصية
البلد: مصرية
نشاطك:
100/100  (100/100)
ماذا تريد ان تقوله:

مُساهمةموضوع: تشكيل الأهلي بلا مفاجآت   الخميس سبتمبر 11, 2008 10:48 pm

استقر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معظم العناصر الأساسية التي سيخوض بها الفريق مباراته أمام الزمالك بعد غد الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولي في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.
أكدت تدريبات اليومين الماضيين أن تشكيل الأهلي لن يشهد أي مفاجآت وأن المفاجأة التي يعدها جوزيه لهذه المباراة ستكون في خطة اللعب التي ينتظر كالمعتاد أن تأتي هجومية خاصة وأن الأهلي لن يكتفي بنقطة التعادل التي تؤكد تأهل الفريق رسميا إلي الدور قبل النهائي وهو ما حسم بشكل شبه نهائي بعد الفوز علي ديناموز هراري الزيمبابوي.
لذلك وكما أشارت "الجمهورية" قبل يومين اتفقت لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني علي زيارة تدريبات الفريق اليوم الجمعة لتحفيز اللاعبين قبل المباراة المهمة أمام الزمالك خاصة وأن لجنة الكرة ترفض مثل الجهاز الفني مبدأ المجاملة وتطالب اللاعبين بتحقيق الفوز الذي يضمن للفريق أيضا قمة المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة للفريق في المجموعة أمام أسيك أبيدجان الإيفواري في القاهرة.. أما عن التشكيل المتوقع الذي سيخوض المباراة فيضم أمير عبدالحميد كالمعتاد في حراسة المرمي وكلا من شادي محمد ووائل جمعة ورامي عادل للدفاع في ظل غياب أحمد السيد بسبب الإيقاف للحصول علي إنذارين.. أما الناحية اليمني فيشغلها محمد بركات بينما يلعب الأنجولي جيلبرتو في الناحية اليسري ويلعب في خط الوسط كل من محمد أبوتريكة وأحمد حسن والتونسي أنيس بوجلبان في ظل عودة حسام عاشور من الإصابة مؤخرا.. ويلعب في الهجوم كلا من أحمد بلال والأنجولي فلافيو.. في نفس الوقت يجري الجهاز الإداري للفريق حاليا ترتيبات سفر اللاعب حسن مصطفي نجم خط وسط الفريق إلي ألمانيا لإجراء الفحوص الطبية علي القلب في أحد المراكز الطبية المتخصصة لمزيد من الاطمئنان بعد أن أثبتت الفحوص التي أجراها اللاعب مؤخرا في القاهرة سلامته تماما وعدم وجود أي مشاكل في القلب.
من ناحية أخري. أرسل النادي الأهلي البطاقة الدولية للاعب عماد متعب إلي اتحاد جدة السعودي ليتم بذلك إجراءات انتقالات متعب للاتحاد ويصبح من حق النادي إشراكه في المباريات مع بداية الموسم الجديد بالدوري السعودي.
كان مسئولو النادي السعودي قد حسموا مشكلة البطاقة الدولية بتحويل مستحقات الأهلي المالية والتي تبلغ 600 ألف دولار علي حساب النادي وذلك نظير التعاقد مع متعب لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة.. وتلقي مسئولو الأهلي اتصالا من إدارة نادي اتحاد جدة تؤكد فيه علي تحويل المبلغ علي حساب الأهلي انتظارا لوصول البطاقة الدولية للاعب حتي يتمكن من المشاركة مع الفريق في مباراته غدا أمام الرائد في الأسبوع الأول من الدوري السعودي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشكيل الأهلي بلا مفاجآت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(•-_®منتديات بنوتات لاند®_-•) :: الرياضة :: الرياضة المحلية :: الـنـادى الاهـلى الـمـصـرى-
انتقل الى: